تعزيز تقنية “الواقع المعزز” على سناب شات وتأثيره الإيجابي في زيادة الإقبال على العلامات التجارية بالسعودية

Fahad30 مارس 2023آخر تحديث :
تعزيز تقنية “الواقع المعزز” على سناب شات وتأثيره الإيجابي في زيادة الإقبال على العلامات التجارية بالسعودية

ساعد تطبيق سناب شات من خلال تقنية مميزة جديدة وهي “الواقع المعزز” على زيادة نمو العديد من قطاعات الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية.

حيث زاد الإقبال على العلامات التجارية بالسعودية خاصةً في شهر رمضان المبارك، ويرجع ذلك إلى تطبيق سناب شات الأكثر استخداماً في هذا الشهر الكريم.

تقنية جديدة في سناب شات خلال شهر رمضان المبارك

يعتبر تطبيق سناب شات من التطبيقات الشهيرة والمعروفة التي يستخدمها عدد هائل من المستخدمين بالأخص في شهر رمضان المبارك حيث يتيح التطبيق مساحة كبيرة من التعبير والتواصل والإلهام.

حيث يشارك المستخدمين اللحظات المميزة وأحلى المناسبات مع الأصدقاء والأقارب من خلال التطبيق الذي يعد جزء لا يتجزأ من الأجواء الرمضانية وثقافة هذا الشهر الفضيل.

توضح سناب شات أهمية تسويق العلامات التجارية لمنتجاتها على أوسع نطاق عن طريق تقديم تجارب ومغامرات الشراء للمستهلك خلال رحلة التسوق.

كما ذكرت دراسة Nielsen أن سناب شات هو التطبيق الأكثر استخداماً في شهر رمضان الكريم في السعودية لما يقدمه التطبيق من الكثير من الإمكانيات والمميزات في وقت واحد.

رمضان على سناب شات بالسعودية

من الجدير بالذكر أن متوسط عدد المتفاعلين على تطبيق سناب شات في شهر رمضان يتعدى 220 مليون مرة في السعودية حيث يعتبر 89% من المستخدمين.

يعد سناب شات هو المنصة الأولى لمشاركة المناسبات والاحتفالات حيث وصل متوسط عدد المشاهدات يومياً إلى 10 مليارات مشاهدة في السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة