“مالك”.. طفل مصري يدخل عالم الدعوة قبل بلوغه 5 أعوام

Morad12 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار منوعة
“مالك”.. طفل مصري يدخل عالم الدعوة قبل بلوغه 5 أعوام

يتمتع الطفل المصري مالك بقدرات ومواهب خارقة، بالرغم من سنه الصغيرة، التي لم تزد عن 4 أعوام، حيث تمكن من حفظ الكثير من أجزاء القرآن الكريم، مع بعض قصص الأنبياء، ولم يقف عند هذا الحد، بل استغلّ يستغل مهاراته في الإلقاء عبر فيسبوك ويوتيوب.

موهبة خارقة في الإلقاء

ونال مالك شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حتى أنهم صاروا يطلقون عليه “الداعية الصغير”، بسبب موهبته الخارقة في الإلقاء، عندما كان ابن 3 سنوات، حيث كان يراه والده يجلس وحيدا بالدمي وألعابه الأخرى كأنهم أطفال ويقص عليهم المعلومات التي يعرفها.

وفرح الأب والأم بابنهما، وحاولوا منذ اكتشاف موهبته أن يزودات بالكثير من المعلومات الدينية، ورغم أن الطفل لم يكمل نصف العقد الأول من حياته (5 أعوام)، لكنه استطاع حفظ الكثير من أجزاء القرآن الكريم.

وأكدت والدته، أنه يحب تقليد الداعية مصطفى حسني، ويتقمص شخصيته، ويقف أمام الدمى التي يمتلكها كأنهم أشخاص حقيقيين ليحكي عليهم قصص الأنبياء، كما أنه يحب قراءة القرآن عليهم، وهو ما جعل والده يعجب به كثيرا، وعندها أطلق قناة خاصة به على يوتيوب وحسابا آخرا على فيسبوك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة