جيسوس يدخل اهتمامات برشلونة بدلا من هالاند

Morad21 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
جيسوس يدخل اهتمامات برشلونة بدلا من هالاند

يبدو أن برشلونة مهتم بإبرام صفقة أخرى من الدوري الإنجليزي، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، حيث سبق له التعاقد مع عدد من اللاعبين، الذين أسهموا في تحسن نتائجه، وارتقى من منتصف الترتيب بالدوري الإسباني حتى المركز الثاني، ويخوض صراعا عنيفا على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يسعى إلى التعاقد مع مهاجم

الفريق الكتالوني لا يملك السيولة اللازمة للتعاقد مع كبار اللاعبين في أوروبا، على غرار مبابي ومحمد صلاح، لذلك اتجهت انظار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، إلى أستاذه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

وذكرت تقارير صحفية، أن الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم المان بلو أصبح محل اهتمام من برشلونة، إذ أنّ عقده ينتهي في صيف 2023 ولا يشارك في المباريات بشكل مستمر، وهو ما يعزز من فرص رحيله عن النادي بعد نهاية الموسم.

صحيفة موندو ديبورتيفو، أشارت إلى أن الدولي البرازيلي قد يكون بديل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما رفض اللعب في كامب نو بسبب عدم الوفاء بمطالبه المالية، ومن المتوقع أن يحصل برشلون ة على خدماته بـ30 ومليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة