رودريجو: بنزيما وأنشيلوتي يقدمان المساعدة لي دائما

Morad24 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
رودريجو: بنزيما وأنشيلوتي يقدمان المساعدة لي دائما

أكد البرازيلي رودريجو جوس جناح ريال مدريد، أن الدولي الفرنسي كريم يقدم موسما رائعا للغاية، وبخاصة أنه احرز 39 هدفا في 40 مباراة مع الميرينجي في كل المسابقات، مشيرًا إلى أنه دائم النصح له ومساعدته على أرض الملعب.

بنزيما .. الأفضل على أرض الملعب

وأضاف رودريجو في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية، أن الدولي الفرنسية هو الأفضل على أرض الملعب، موضحًا أن المشاهدين يرون أنه يلعب بشكل رائع جدًا، لكن من يلعبون في الملعب يرون لاعبا أفضل بكثير، حيث ينصحه ويتحدث معه باستمرار، بخصوص ما يمكنه تقديمه لمساعدته.

وتابع، أن اللعب مع كريم بنزيما من دواعي سروره، مشيرًا إلى أن الفريق حقق نتائج جيدة للغاية في الموسم الحالي، بسبب قتال اللاعبين سويا، فإذا لم يكن أحدهم على ما يرام، فإن الآخرين يساعدونه، وهو ما جعل الفريق يتصدر ترتيل الدوري الإسباني ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوقّع، أن يستمر ريال مدريد في تحقيق النتائج الرائعة، إذا ما استمرّ الفريق على الأداء بهذه الشاكلة،  مشددًا على أن المدير الفني الإيطالي للفريق كارلو أنشيلوتي مهم له ويساعده دوما ويتحدث معه حول جودته ومهاراته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة