ليفربول يعرض تياجو ألكانتارا للبيع

Ahmed8 يوليو 2023آخر تحديث :
ليفربول يعرض تياجو ألكانتارا للبيع

بعد أن وصل إلى ليفربول قادماً من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى التخلص من الإسباني البرازيلي اللاعب السابق لنادي برشلونة.

تياجو ألكانتارا، الذي كان أحد أفضل لاعبي ليفربول في السنوات التي قضاها بقميصه، عليه حالياً أن يبحث عن فريق آخر، وذلك بعد تعاقد النادي الإنجليزي مع لاعبين من العيار الثقيل: الأرجنتيني أليكسس ماك أليستير من صفوف نادي براتيون الإنجليزي، وسبوزولوي المجري.

تياجو، الذي من الواضح أنه لم يعد يخدم خطة المدرب الألماني يورجن كلوب، قد يعود إلى الدوري الألماني من جديد إذا تسنت له الفرصة، أو يختار الدوري الإسباني بعد أن يُقدم له ناديه الأسبق برشلونة عرضاً لعودته.

وكان تياجو ألكانتارا، أحد أهم لاعبي بايرن ميونخ الذين جعلوه يُحقق بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2020، في لشبونة، والتي استطاع الفريق الألماني في النهائي أن ينتصر على الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان بهدف سجله اللاعب الفرنسي كنجسلي كومان في الشوط الثاني وأعلن به تتويج بايرن ميونخ باللقب السادس في تاريخه لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة