ديبالا على رادار الدوري السعودي

Ahmed8 يوليو 2023آخر تحديث :
ديبالا على رادار الدوري السعودي

بعد أن وصل إلى صفوف الفريق الإيطالي، قادماً من غريمه في نفس البلد، نادي يوفنتوس، يبدو أن تجربة ديبالا مع نادي روما قد بدأت تتزخرف حول النهاية، اللاعب الأرجنتيني، الذي خسر مع روما نهائي بطولة الدوري الأوروبي، أمام نادي إشبيلية الإسباني، يُحاول هذه المرة أن يجد مخرجاً للخروج إليه.

وفي عقد ديبالا، مع نادي روما عقد جزائي كبير يُصعب من فكرة خروجه بسهولة، ويتمنى باولو ديبالا إما تكوين جيل قوي لفريق روما بجواره للفوز بالألقاب، أو الخروج صوب تجربة جديدة بسبب صغره سنه.

وكان ديبالا، رفقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، قد قادا فريق روما الإيطالي لنهائي الدوري الأوروبي، لكن خسره الفريق الإيطالي بركلات الترجيح أمام نادي إشبيلية، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

والعرض السعودي المُقدم لديبالا، لم يُفصح عن ناديه بعد، لكنه على الأرجح واحد من أربع أندية تابعة لصندوق الاستثمارات السعودي: نادي الهلال، أهلي جدة، إتحاد جدة، نادي النصر السعودي، وعلى ديبالا أن يختار بين هذه الخيارات الكثيرة!

وفي سياق منفصل يقترب الأرجنتيني المتوج بكأس العالم مع التانجو بشدة من الدوري الإنجليزي عبر بوابة تشيلسي، الفريق الذي بات الأقرب إلى إتمام التعاقد مع صاحب الـ30 عام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة