“السكان يزعمون”.. السماء تمطر أسماكا فاقدة للبصر في قرية بهندوراس

Morad26 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار منوعة
“السكان يزعمون”.. السماء تمطر أسماكا فاقدة للبصر في قرية بهندوراس

يزعم أهالي بلدة يورو، أن سمكًا أعمى يسقط عليها من السماء، وفقا لظاهرة تعرف باسم “Lluvia de Peces”، وهو ما تكرر في اكثر من مكان على مستوى العالم، ولكن البلدة الواقعة في شمال هندوراس هي الوحيدة التي قال أهلها إنهم يتعرضون لهذه الظاهرة بشكل متكرر.

تفاصيل ظاهرة Lluvia de Peces

وفي بعض الأحيان يهطل السمك من السماء أكثر من مرة في العام، وفقا لما ذكره موقع “أوديتي سنترال”، لكنها تتكرر بشكل مستمر بين مايو ويونيو، بعد عاصفة موسمية قوية جدا، وأغرب ما في الأمر أنه على الرغم من كونه حدثًا سنويًا، لكنّ احدا لم يره من قبل.

وبالرغم من عدم رؤية أحد من الأهالي هذه الظاهرة، إلا أن هناك أدلة فوتوغرافية ومقطع فيديو يثبت وجود مئات الأسماك التي تقوم بتغطية مناطق بعينها بعد عواصف قوية، وبالتالي فإن استبعاد حدوث الظاهرة بشكل كلي لن يكون أمرا سليما.

وأشار بعض الأهالي في البلدة الواقعة شمالي هندوراس، إلى أسطورة المبشر الإسباني الأب خوسيه مانويل سوبيرانا، الذي قام بزيارة القرية في منتصف القرن التاسع عشر وبعد أن شهد فقر السكان المحليين، صلى 3 أيام و3 ليالٍ، وسأل الله أن يوفر الطعام لهم، وبعدها أمطرت السماء أسماكا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة