برازيلي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية: “استمر في عمله 84 سنة”

Morad27 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار منوعة
برازيلي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية
برازيلي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

انضم رجل معمر إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث تسعى الموسوعة إلى تسجيل الأرقام الغريبة حول العالم، المتعلقة بالإنجازات الشخصية والمواصفات البدنية، وغيرها من الأمور الغريبة التي لا تتكرر أبدا.

قصة نجاح رائعة لرجل مسن

فقد استمر المسن في عمله لمدة 84 سنة متواصلة، مع العلم أنه يبلغ من العمر قرنا من الزمان، واسمه والتر أورثمان، ويعيش في بروسك جنوبي البرازيل، ورغم ذلك فإنه لا يعترف بالإنجازات الكبيرة التي حققها وقدرته على استكمال مسيرته العلمية.

ونصح الأشخاص الذين يبحثون عن حياة مهنية طويلة ومرضية، بأن يفعلوا ما يحبونه وأن يبتعدوا عن الوجبات السريعة، ما استطاعوا إلى ذلك سبيلا، واستمرار القتال في العالم من أجل إثبات الجدارة والأفضلية.

وأكد الرجل المعمر، أنه بدأ وظيفتنه كعامل في مصنع يقوم بإنتاج الأقمشة، ثم انتقل إلى الإدارة وصار مدير مبيعات، ولكي يحافظ على قوته بشكل مستمر، فإنه يمشي بشكل يومي ويتبح نظاما غذائيا جيدا، يبعده عن الافراط في تناول الملح والسكر والمشروبات الغذائية حتى يساعد جسمه لكي يصبح قويا للأبد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة