شفاينشتايجر يراهن على نجاح تين هاج في مانشستر يونايتد: أخبرني كيف أطور لعبي

Morad29 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
شفاينشتايجر يراهن على نجاح تين هاج في مانشستر يونايتد: أخبرني كيف أطور لعبي

أكد الدولي الألماني باستيان شفاينشتايجر، لاعب مانشستر يونايتد الأسبق، أنه سعيد للغاية بتولي مواطنه الهولندي إريك تين هاج مدرب أياكس الأسبق، مهام تدريب الفريق، بعدما عانى من النتائج والأداء السلبي في الموسم الحالي حتى ابتعد عن مراكز المقدمة في الدوري الإنجليزي.

موعد استلام تين هاج مهامه مديرا فنيا لمانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يتولى المدرب الهولندي مهامه في مطلع يوليو المقبل، مع أول يوم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة خلفا خلفا للألماني رالف رانجنيك المدرب المؤقت للفريق، إذ قال شفاينشتايجر، إن مواطنه يمكنه إعادة الأمور إلى نصابها في أولد ترافورد.

وأشار الدولي الألماني الأسبق، أن تين هاج أوضح له كيفية تحسين طريقة لعبه وهو ما كرره مع أياكس أمستردام، مشددًا على أنه يمكنه تقديم الدعم للمواهب حتى تنمو وتتطور، كما يمكنه أيضا التعامل الأمثل مع أصحاب الخبرات، وذلك على غرار ما حدث مع بليند وتاديتيش.

ولفت، إلى أنّ أصحاب الخبرات يلعبون أدوارا كبيرة وتحسنوا جيدا تحت قيادته، معربا عن تمنيه بأن يحسن مانشستر يونايتد، لكن أوضح أن الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق في ظل تردي نتائج الفريق في السنوات الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة