إعادة 111 ألف مخالف غير مرخص لها بدخول مكة

Morad7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Morad
اخبار السعودية
الكعبة
الكعبة

قال مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، الأمير خالد الفيصل بعدما وصل لمشعر منى اليوم (الخميس)؛ إن على الجميع أن يسعد، مشيرًا إلى أنه وصل من أجل متابعة أعمال الحج والوقوف بشكل ميداني على الخدمات المقدمة للحجاج.

استقبال الملك خالد الفيصل

وبعدما وصل، استقبله نائب أمير المنطقة الأمير بدر بن سلطان وعددٌ من المسؤولين في القطاعين العسكري والمدني، وفي المؤتمر، أعلن ضبط ما يزيد عن 2500 مخالف لنظامي الإقامة وأمن الحدود من جنسيات مختلفة في مكة يشتبه في محاولتهم دخول المشاعر لأداء الحج دون الحصول على أي تصريح.

أيضا، فقد أعلن ضبط 19 ناقلاً لمخالفي أنظمة الحج وجرىضبط ما يزيد عن  76 حملة وإعلان وهمي للحج، وأعيد أكثر  من 111 ألف مخالف وما يزيد عن 68 ألف مركبة ليست حاصلة على ترخيص بدخول الأراضي المقدسة في مكة.

وخلال المؤتمر أيضا، أعرب عن شكره لله عز وجل، أن أنعم على ضيوف الرحمن بالتوافد إلى المشاعر المقدسة وقضاء يوم التروية بمشعر منى دون حدوث أي حادث أليم أو مرض وبائي، متقدما بآيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد نظير ما جرى توفيره من إمكانات مادية وبشرية لخدمة ضيوف الرحمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة