رئيس لجنة الحج المركزية: أتمنى ان أكون جزءً من خادم الحرمين الشريفين

Morad10 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Morad
اخبار السعودية
الأمير خالد الفيصل
الأمير خالد الفيصل

أشاد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، بالتقدم الكبير الذي حققته المملكة العربية السعودية على يد الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

بداية التقارب مع خادم الحرمين الشريفين

وشدد، على أنّ علاقته الخاصة والتقارب الكبير مع الملك سلمان بدأت مع عمله في الرياض عندما كان أميرا للمنطقة، مشيرًا إلى أنه كان يلجأ إليه للتعامل مع المشكلات التي يواجهها، وبخاصة عندما كان في رعاية الشباب وكان يرحب به دائما ويساعده ويقف معه.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أنّ الملك سلمان كان يعامله مثل إخوته الصغار، حيث كان أخا صغيرا له، ومن ثم، فإنه لن ينسى له هذا الأمر أبدا، حيث يعتبره نبراسه والرجل الذي يتطلع إليه في كل أعماله، معربا عن أمله بأن يكون جزءً من خادم الحرمين الشريفين.

كما تطرق إلى نقل الجهات الحكومية لمقر موحد خارج المشاعر المقدسة، شدد، على أنه قام بالتسهيل كثيرا فيما يتعلق بالتعامل معها، حيث كانت هناك مطالبات كثيرة بذلك الأمر، ولكن لم يتم توفير كل الإمكانيات المتوقعة حتى الآن.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة