ديفيد مويس: مشكلة مانشستر يونايتد تكمن في مانشستر سيتي وليفربول وليس المدرب

Morad20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار الرياضة
ديفيد مويس: مشكلة مانشستر يونايتد تكمن في مانشستر سيتي وليفربول وليس المدرب

أكد ديفيد مويس المدير الفني لوست هام، أن فريقه سيحاول الظهور بشكل أفضل في الدوري الممتاز الموسم المقبل، الذي يبدأ في الخامس من أغسطس، مشيرًا إلى أن المنافسة على اللقب لن تكون سهلة على الإطلاق.

تصريحات عبر قناة مصرية

وأضاف خلال تصريحات عبر قناة المحور المصرية، أنّ الفريق قدم أداءً رائعا في الموسم المنقضي رغم الصعوبات التي عانى منها، مشيرًا إلى أنه حقق أكثر من انتصار مهم، ولكن المشكلة أن الفريق عانى بقوة امام الفرق الصغيرة، وهو ما تسبب في  إهدار النقاط.

وأشار، إلى أنه سيحاول تصحيح الأوضاع الخاصة بإهدار النقاط أمام الفرق الصغيرة في الموسم الجديد، لافتًا إلى أنه سيحاول دعم صفوف الفريق بصفقات جديدة، وقبل أن ينتهي الميركاتو سيتعاقد مع 4 أو 5 لاعبين جدد.

وأوضح، أنه يرغب في صناعة هوية خاصة لوست هام تكمن في لعب المباريات أمام الفرق الكُبرى دون أي خوف، وشدد، على أن مشكلة مانشستر يونايتد، ليست في المدرب، وبخاصة أن النادي تعاقد مع أسماء كبيرة بعد رحيل السير أليكس فيرجسون، لكن المشكلة تكمن في مستوى ليفربول ومانشستر سيتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة