لابورتا يكشف عروضاً قوية لشراء لاعبين من برشلونة

Ahmed6 يوليو 2023آخر تحديث :
لابورتا يكشف عروضاً قوية لشراء لاعبين من برشلونة

صرح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة المُنتخب في صيف عام 2021، بأن إدارة برشلونة قد استملت عدة عروض لأكثر من نجم في الفريق، وقال لابورتا، إن برشلونة قد تلقى عروضاً قوية، لرحيل بابلو هيرنانديز جافي، الذي لم يُكمل بعد عامه التاسع عشر، وأيضاً لاعب منتخب إسبانيا بيدري جونزاليس، وكذلك مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق.

ويأتي اهتمام الأندية الأوروبية بلاعبي برشلونة، بعد تألق الفريق في الفترة الأخيرة، وحصده لقب الليجا الإسبانية الغائبة منذ زمن عنه، في موسم كبير ودع فيه الفريق مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات على يد بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

وقال لابورتا، إن نادي برشلونة لا يُفكر أبداً في بيع أي لاعب مهم في صفوفه، دون مشورة مدرب الفريق الأسطورة تشافي هيرنانديز، وذلك لأن النادي يسعى لتكوين مشروع ضخم يقوم على اللاعبين الشباب الذين أسهموا في حصول برشلونة على لقب بطولة كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد في الرياض، وأيضاً ساعدوه في التتويج بلقب بطولة الليجا بعد منافسة طويلة مع ريال مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة