تويتر ينتصر على إيلون ماسك قضائيا

Morad20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار التقنية
تويتر ينتصر على إيلون ماسك قضائيا

استطاعت منصة التغريدات القصيرة تويتر أن تحقق انتصارًا في الدعوى القضائية التي قامت برفعها ضد أغنى رجل في العالم ، ومالك شركة تسلا إيلون ماسك، بعدما حاول أن يخرج من صفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار.

تفاصيل القضية

وذكره موقع Engadget التقني، خلال جلسة الاستماع الأولية ، أن محكمة ديلاوير أقرت طلب منصة التواصل الاجتماعي لإجراء محاكمة عاجلة مدتها 5 أيام تبدأ في أكتوبر ، ولكن سعى تويتر إلى محاكمة مدتها 4 أيام في سبتمبر لجعل ماسك يحترم التزاماته.

وطلب فريق المحاماة الذي يخص ماسك من المحكمة أن تؤجل المحاكمة حتى فبراير 2023 بسبب التعقيدات المتصلة بالقضية، زاعمين أن منصة التغريدات القصيرة كان في عجلة من أمره بشكل مفاجئ من أجل إكمال المحاكمة وإجبار الاستحواذ على صفقة شراء منصة تويتر.

واتهم إيلون ماسك اتهم منصة تويتر بأنها لم تقدم أي بيانات شاملة بخصوص حجم الحسابات الزائفة بالإضافة إلى عدم إتاحة معلومات كافية لإبرام الصفقة، وزعم فريقه القانوني أنهم بحاجة إلى مزيد من الوقت للبحث في بيانات تويتر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة