تطبيق الدردشة الصوتية ديسكورد يطرح 4 مميزات جديدة مدفوعة الأجر

Fahad6 أبريل 2023آخر تحديث :
تطبيق الدردشة الصوتية ديسكورد يطرح 4 مميزات جديدة مدفوعة الأجر

أعلن تطبيق الدردشة الصوتية الأكثر شهرة ديسكورد عن إطلاق 4 ميزات جديدة عبر “ديسكورد نيترو” مدفوعة الأجر من ضمنها استخدام المؤثرات الصوتية خلال المكالمات.

كما أوضح موقع “إنغادجيت” من خلال تقريره المتخصص التقني عن ميزات جديدة في “ديسكورد نيترو” يمكنك من خلالها إدخال موسيقى حزينة مثل موسيقى ترمبون على سبيل المثال.

طرح 4 ميزات جديدة في تطبيق ديسكورد

يعد تطبيق ديسكورد من التطبيقات الشهيرة والمعروفة في الدردشة والمحادثات الصوتية بين الأصدقاء والمقربين.

حيث يتيح التطبيق إرسال ردود صوتية بين المشتركين عبر ميزة لوحة الصوت عن طريق تحميل برنامج ساوند بوردز، وذلك بتحميل ملفات صوتية من خلال مديري المجتمعات الفردية.

أو يمكنك تحميل ملفات الصوت من خلال ديسكورد نفسها للتمتع بميزات التطبيق الجديدة المتميزة خلال المحادثات بين الأقارب والأصحاب بفاعلية كبيرة ومتعة بلا حدود.

وهناك خدمة أخرى تسمح باستخدام ردود أفعال عن طريق رموز تعبيرية متحركة أكثر فاعلية وإثارة عن الرموز العادية التقليدية التي أعتدنا عليها.

ديسكورد يقدم مميزات حديثة لمستخدميه

يقدم برنامج الدردشة الشهير ديسكورد العديد من الميزات الحديثة المستخدمة في الدردشات المختلفة تصل إلى 4 ميزات جديدة من بينها ردود الأفعال الفائقة المحدودة.

حيث تتضمن 5 ردود في الأسبوع في الوقت الحالي بينما كانت 2 في السابق في الحساب العادي، لهذا يستخدم العديد من المشتركين هذا التطبيق الشهير ديسكورد للتمتع بالمزايا الكثيرة التي يقدمها ويتميز بها عن غيره من التطبيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة