مخاوف من مصير الهدنة الأممية في اليمن بسبب زحوفات الحوثيين

Morad14 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار السعودية
مخاوف من مصير الهدنة الأممية في اليمن بسبب زحوفات الحوثيين

تهدد خروقات الحوثي والهجمات الإرهابية التي ينفذها في منطقة الخليج العربي الهدنة الأممية بالفشل، إذ أكدت القوات المسلحة، أنها استطاعت أن تتصدى لما يزيد عن أربعة زحوفات في أخر 48 ساعة، إذ قامت الميليشيا المدعوم من إيران بتصعيد خروقاتها في كل الجبهات اليمنية، في مأرب والحديدة وتعز.

امرأة أربعينية أحدث ضحايا الحوثي

وقتلت ميليشيا الحوثي امرأة في تعز بلغت العقد الرابع من عمرها، واسمها توحيدة محمد أحمد، قتلتها الميليشيا بالقنص، خلال عبورها حي قريب من خط المواجهات بين قوات الشرعية والميليشيا التي تدعمها طهران، وتحديدا شارع الأربعين شمال تعز، لأنها تقطن في الشارع ذاته.

السيدة اليمنية ضحية القنص الحوثي، كانت ذاهبة إلى البقالة حتى تشتري بعض احتياجات الإفطار، لكن رصاصة حوثية لم تهملها كثيرا، عندما اخترقت رأسها، وفارقت الحياة، قبل أن تصل مستشفى الثورة، بدوره نعى الإعلام العسكري ميليشيا الحوثي، السيدة وأكد أن الحوثيين يتحملون مسؤولية ما حد لها.

واستعرض الإعلام الوطني، الكثير من الخروقات الحوثية في عدد من المدن اليمنية، مثل محور البرح والحديدة وتعز، كما أكد المركز الإعلامي للجيش اليمني في مأرب، أن الجيش والمقاومة الشعبية في مأرب تصديا لـ4 زحوفات قامت الميليشيا اليمنية بتنفيذها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة