الإتحاد السعودي للرياضة يعقد جلسته الربع سنوية

Fahad31 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Fahad
اخبار الرياضة
الإتحاد السعودي للرياضة يعقد جلسته الربع سنوية

في مقر الإدارة العامة للإتحاد بمدينة الرياض، قام مجلس إدارة الإتحاد السعودي للرياضة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة الإتحاد بعقد الجلسة الربع سنوية، وسط حضور أعضاء المجلس وعلى رأسهم سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، وذلك بعد إلتحاق مدير المكتب الخاص لسمو ولي العهد معالي الأستاذ بدر بن محمد العساكر عضو مجلس الإدارة الجديد.

تفاصيل الجلسة

وخلال هذه الجلسة تم التحاور بخصوص الجدول التنسيقي لأعمال الجلسة، وإبراز أهم البرامج التي نفذها الإتحاد في الفتره السابقة، ومحصلة الإيجابيات التي تم إنجازها أولها مضاعفة أعداد المشاركين في الفعاليات والأنشطة التي يرعاها الإتحاد، أيضاً الكشف عن المشروعات التي سيقوم بها الإتحاد في الفترة المقبلة، والتي تتناسب مع الإستراتيجية العامة للإتحاد.

جهود الإتحاد ورؤية المملكة 2030

هذا وقد عرضت شيماء الحصيني المدير التنفيذي للإتحاد السعودي للرياضة للجميع عرضاً متكاملاً حول مقاييس زيادة الاعتناء بمزاولة الرياضة التي يعاصرها كافة أفراد المجتمع، مع استعراض دور الإتحاد العظيم في تعزيز برنامج جودة الحياة، كما أشاد حضور المجلس بالمجهود الكبير الذي يقوم به الإتحاد لإنجاز مستهدفات رؤية المملكة 2030 في المجال الرياضي.

أيضاً ناقشت شيماء الحصيني الخطط والمساعي لزيادة النمو مع أعضاء المجلس، وتم تبادل الآراء والملاحظات حول برنامج الإتحاد لمضاعفة التطور والنهوض بطرق تنفيذه للمشاريع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة