مواصلة الاتحاد للصدارة ويليه النصر في افتتاحيات دوري روشن السعودي

Fahad5 أبريل 2023آخر تحديث :
مواصلة الاتحاد للصدارة ويليه النصر في افتتاحيات دوري روشن السعودي

استطاع فريق الاتحاد استكمال مسيرة انتصاراته بفوزه على نظيره ضمك بثلاث أهداف نظيفة بينما هزم النصر نظيره العدالة بخمس أهداف مقابل لا شئ.

وذلك في افتتاحية دوري روشن السعودي في لقاءات الجولة 22, وكذلك انتصر الهلال على الفيحاء في اللقاء المؤجل من الجولة ال17 بنتيجة هدفين دون مقابل من نظيره.

فريق الاتحاد يحافظ على الصدارة في دوري المحترفين

قام فريق الاتحاد بالفوز الساحق على ضيفه ضمك على ملعب الجوهرة بثلاث أهداف بلا مقابل على الرغم من طرد اللاعب احمد بامسعود في أخر 15 دقيقة من المباراة.

حيث أحرز اللاعب برونو هنريكي الهدف الأول في الدقيقة 14 بينما قام اللاعب رومارينهو بإحراز الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 37، كما سجل احمد حجازي الهدف الثالث في الدقيقة 87.

بذلك يصل الاتحاد للنقطة 53 ليصبح في صدارة الدوري بعد انتصاره السادس عشر في اخر مباراياته بينما خسر ضمك للمرة الثامنة والتي تعد الخسارة الأولى مع المدرب الجديد كوزمين كونترا وهو المدرب السابق لنادي الاتحاد.

انتصارات الهلال التي تلاحق الاتحاد المتصدر للدوري السعودي

يلاحق فريق الهلال بفوزه على نظيره العدالة بحاصل أهداف 5/0 فريق الاتحاد الذي يتصدر دوري روشن السعودي على استاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمدينة الأحساء.

قام بإحراز الخمس أهداف كريستيانو رونالدو أحرز هدفين الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 40، والثاني في الدقيقة 66، وتاليسكا سجل هدفين في الدقيقة 55، 78.

وكذلك أيمن يحيى أحرز الهدف الخامس في الدقيقة 90+8، وبتلك النتيجة يحقق النصر فوزه الـ16 ويصل للنقطة 52 ليكون في المركز الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة