تتويج المركز الوطني بجائزة التميز العالمية في إدارة المشاريع لعام 2022

Fahad5 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار منوعة
تتويج المركز الوطني بجائزة التميز العالمية في إدارة المشاريع لعام 2022

فاز المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية بجائزة أحسن مكتب لإدارة المشاريع لهذا العام 2022، والتي يمنحها معرض إدارة المشاريع (PMI)، وذلك تثميناً لسعيه المتواصل في تنفيذ أبرز الممارسات والخطط العالمية لإدارة المشاريع، كان ذلك في نفس التوقيت الذي تبنت فيه المملكة القمة الأولى لمكاتب إدارة المشاريع في الثالث من شهر نوفمبر الحالي، تحت رعاية معهد إدارة المشاريع بالمملكة السعودية

دور المركز الوطني في تنمية إدارة المشاريع

جاء هذا الإحتفال بالمركز تقديراً للإنجازات والتطور الكبير الذي استطاع الوصول إليه في النهوض بمكتب إدارة المشاريع، ليقوم بدوره الرئيسي في تنفيذ الأهداف الإستراتيجية للمركز، عن طريق تطبيق القوانين الخاصة بعمليات التخطيط والتنفيذ والرصد المستمر لحركات المبادرات الإستراتيجية والتشغيلية، وتعزيز القرارات الخاصة بتعديل مؤشرات آداء التنفيذ وإدارة المخاطر ومراقبة الميزانيات وجوانب المشاريع المالية.

التطورات بمكتب إدارة المشاريع

هذا وقد تم تطوير مركز معرفة شامل بمكتب إدارة المشاريع، حتي يستطيع مديري المشاريع من الإنتفاع بممارسات وخبرات المشاريع الماضية، ومعرفة كافة المعوقات والصعوبات وطريقة السيطرة عليها في المستقبل، أيضاً تم تأسيس مكتبة شاملة من مختلف الوسائط خاصة بالتدريبات المتعلقة بإدارة المشاريع.

وقد أشار المهندس يوسف بن عبدالرحمن الحرقان الرئيس التنفيذي للمركز، أن هذه الجائزة تقديراً لمجهود المركز في رقابة كافة الأعمال الخاصة بإدارة المشاريع وتقييم آدائها والتطوير المستمر لكل العمليات، مما يدعم مرونة الإجراءات وزيادة كفاءة العمل والتنفيذات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة