تكريم الفائزين في منافسات الفروسية والكارتنج والملاكمة بدورة الألعاب السعودية

Fahad6 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Fahad
اخبار الرياضة
تكريم الفائزين في منافسات الفروسية والكارتنج والملاكمة بدورة الألعاب السعودية

كرمت اليوم مستشارة سمو نائب الرئيس، الأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، نائبة مدير دورة الألعاب السعودية، صاحبة السمو الملكي الأميرة دليّل بنت نهار بن عبدالعزيز الرابحين في سباق القدرة والتحمل في منافسات الفروسية، والذي نتج عنه فوز فريق إسطبل “إم إس” بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وبالمركز الثاني والفضية فاز فريق الشموخ، أما بالمركز الثالث والبرونزية فاز فريق الخيالة.

نتائج منافسات الكارتنج

على صعيد آخر في ميدان ديراب، قام رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، بتكريم الرابحين في منافسات الكارتنج، والتي تم اختتامها اليوم، أثناء تواجد عضو مجلس الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات الناريه أسيل الحمد.

هذا وقد فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية السائق فهد المقلة، وبالمركز الثاني والفضية السائق فهد الضفيري، وبإستكمال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن المعتصم بن سعود بن عبدالعزيز التكريم، حيث حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

مباريات منافسة الملاكمة

وتم اليوم أيضاً على ملعب الأمير فيصل بن فهد، إقامة منافسات الدور نصف النهائي للملاكمة، والتي ستنتهي يوم غدٍ بالمباراة النهائية للسيدات في وزن تحت 50 كجم بين كلثوم حنتول وسارة الشهراني، وفي وزن تحت 54 كجم خديجة الماهي وسارة يحيى، وفي وزن تحت 60 كجم بين رغد النعيمي وهديل عاشور.

وفي منافسات الرجال، تحت وزن 54 كجم فسيشارك عبدالعزيز العتيبي مع محمد أزيبي، وفي وزن تحت 60 كجم بين محمد الكريديس وزياد المجرشي، وفي وزن تحت 67 كجم بين راكان الثقفي مع محمد سالم، وفي وزن تحت 80 كجم بين محمد الصبحي مع سلمان حمادا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة