“أنا الهلال انا الوقوف رغم الظروف”.. الهلال يبلغ نهائي كأس العالم يكتب التاريخ

Fahad8 فبراير 2023آخر تحديث :
“أنا الهلال انا الوقوف رغم الظروف”.. الهلال يبلغ نهائي كأس العالم يكتب التاريخ

استطاع نادي الهلال السعودي الأول من أجل كرة القدم كتابة التاريخ من خلال الوصول إلأى نهائي بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى، وذلك بعد أن أنتصر على نظيره فلامنجو البرازيلي وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف إلى هدفين في اللقاء الذي جمع بينهم مساء أمس الثلاثاء على ملعب ابن بطوطة في المغرب.

تفاصيل الشوط الأول من المباراة ما بين الهلال والفلامنجو

في الشوط الأول أستطاع نادي الهلال ان يقدم أداء مشرف، وقد انتهى الشوط بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لمصلحة الهلال، والذي أحرص الأهداف هم سالم الدوسري ومن ركلتي جزاء، والتي تسبب فيها فييتو وذلك في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة والدقيقة التاسعة من وقت بدل ضائع في الشوط الأول.

وقد استطاع النادي البرازيلي الفلامنجو التعادل مع أزرق العاصمة وذلك في الدقيقة 20 من عمر المباراة في الشوط الأول، مع العلم أن الفلامنجو خسر خدمات لاعبه وهو جيرسون بالتحديد في الدقيقة الثامنة والوقت بدل ضائع في الشوط الأول.

تفاصيل الشوط الثاني في مباراة الهلال النصف نهائية

قام فيتز بتعزيز النتيجة عند طريق تسديد الهدف الثالث وذلك في الدقيقة 70 بعد تمريرة ولا أروع أوصلها من سالم، وقد سددها من ثم استطمت في العارضة، أما في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع في الشوط الثاني احرز بيدرو الهدف الثاني للنادي البرازيلي.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال مباراة اليوم مابين ريال مدريد والأهلي المصري، من أجل معرفة الفائز، حتى يتم اللقاء بينهما في النهائي المنتظر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة