المملكة تستقبل كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة على التوالي

Fahad8 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Fahad
اخبار الرياضة
المملكة تستقبل كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة على التوالي

قامت اليوم وزارة الرياضة بالاعلان عن إستقبال المملكة السعودية لبطولة كأس السوبر الإسباني، في المدة الزمنية من 11 إلى 15من يناير للعام القادم للمرة الثالثة على التوالي، وباشتراك كلاً من فريق ريال مدريد، وفريق برشلونة، وفريق فالنسيا، وفريق ريال بيتيس، من خلال فعاليات موسم الدرعية لعام 2022.

الدور قبل النهائي والدور النهائي من البطولة

وستقام البطولة المنتظرة على ملعب إستاد الملك فهد بمدينة الرياض برعاية نظام الخروج للفريق الخاسر، ففي مباراة الدور قبل النهائي سيلعب فريق ريال مدريد “بطل الدوري الإسباني” مع فريق فالنسيا، وسيلعب فريق ريال بيتيس”بطل الكأس” مع نظيره فريق برشلونة، وسيصعد الفائزان للمباراة النهائية ليحقق فريق واحد منهم الفوز ويظفر بكأس السوبر.

وتعتبر هذه البطولة لدوري الكأس الإسباني الثالثة من نوعها التي تلعب في المملكة السعودية، حيث في عام 2020 تم استضافتها في مدينة جدة، وفاز فيها فريق ريال مدريد بعد تحقيقه الإنتصار على فريق اتليتكو مدريد، والثانية كانت في بداية عام 2022 في مدينة الرياض، وحقق فيها فريق ريال مدريد أيضاً الفوز على فريق أتليتك بلباو.

كأس موسم الدرعية 2022

وستتضمن هذه الفترة فعاليات بطولة كأس موسم الدرعية 2022، والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، بين فريقي الهلال السعودي ونيوكاسل يونايتد في الثامن من ديسمبر القادم لعام 2022.

وضمن الأنشطة الكروية التي ستقام في فعاليات موسم الدرعية، سيقام كأس السوبر الإيطالي للمرة الثالثة بين فريقي مدينة ميلانو، ميلان وإنتر ميلان في 18 يناير للعام القادم على ملعب الملك فهد بالرياض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة