إطلاق مؤتمر “تقنيات الموارد البشرية” في الرياض غداً

Fahad8 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
Fahad
اخبار السعودية
إطلاق مؤتمر “تقنيات الموارد البشرية” في الرياض غداً

في العاصمة الرياض، يشهد الغد إنطلاق النسخة السادسة من مؤتمر تقنيات الموارد البشرية تحت عنوان “إعادة تصور الموارد البشرية..مستقبل العمل في العصر الرقمي” والذي تعمل الإدارة العامة على تنظيمه.

مؤتمر تقنيات الموارد البشرية

أشار عبدالرحمن الشعيل مدير الموارد البشرية للمعهد والقائم بعملية الإشراف على أنشطة المؤتمر إلى أهمية هذا المؤتمر وتأثيره على مستقبل الموارد البشرية في المملكة السعودية، وإنسجامه مع البرامج والحركات الكبيرة التي نفذتها رؤية المملكة 2030، وذكر أن المملكة بالفعل تنفذ الكثير والكثير من التطورات في كافة النواحي التنموية الشاملة، الأمر الذي يجعلها على مقدمة التطور والتغيير بالنسبة للمنطقة، وضمن ذلك برامج التحول الرقمي لأنشطة الموارد البشرية في المملكة، وما تعاصره الحياة العملية من إزدهار لم تشهده المملكة من ذي قبل.

وذكر أنه من خلال شعار المؤتمر “إعادة تصور الموارد البشرية..مستقبل العمل في العصر الرقمي” تتضح أهدافه للتشجيع على التعاون بين القامات التنفيذية في كافة أنحاء المملكة، لتبادل السبل المثلى لأفضل الممارسات وطريقة الاستفادة في المجالات العملية، حيث أن هذا المؤتمر هو الرائد في مجال الموارد البشرية والتقنية.

 مستقبل العصر الرقمي

هذا وقد صرح رئيس كيوانآي الدولية سيث إن سي، أنه من المفترض خلال هذه الفعاليات يتحد الخبراء في مجال الموارد البشرية والتقنية، لتبادل الآراء حول أفضل الإتجاهات، وإبتكار الحلول للوصول إلى مستقبل أفضل في مجالات العصر الرقمي، بالحفاظ على مكانة العنصر البشري في المرتبة الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة