مجتمع نيوم يسعى لتعزيز الحماية ضد الهجمات السيبرانية

Fahad10 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Fahad
اخبار التقنية
مجتمع نيوم يسعى لتعزيز الحماية ضد الهجمات السيبرانية

قام المهندس نظمي النصر الرئيس التنفيذي لشركة نيوم بالتأكيد على أنه زيادة عن 30 ألف شخص من العاملين في شركة نيوم يتعرضون لخطط أمنية بإستراتيجية مشددة، بخصوص المعلومات والبيانات المتعلقة بالشركة وكل ما له علاقة وصلة بالأمن السيبراني.

تأمين البنية التحتية والحيوية

تطرأ المهندس نظمي النصر خلال انضمامه لملتقى تحت عنوان “تأمين البنية التحتية والحيوية”، والتي تم تنظيمها ضمن جلسات المنتدى الدولي للأمن السيبراني تحت تنسيق الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، إلى النتائج التي ترتبت بعد ظهور أزمة كورونا وإنتشارها، وتأثير ذلك على الأمن السيبراني وتعرضه لمخاطر مختلفة وتهديدات ملموسة أثرت على نظم المعلومات التي تجابه المجتمعات، وأسفر عن ذلك التوصل لنقاط الضعف والنواقص في مجالات الأمن السيبراني المختلفة، ومن أبرزها البنية التحتية التي تضمن وسط حيوي آمن من الناحية التقنية والمعلوماتية، لتستطيع الصمود في مواجهة أي نوع من الهجمات الإلكترونية.

وأشار أن مجتمع نيوم يأمل إلى حصوله على بيئة آمنة ومضمونة أمام كافة المخاطر السيبرانية، وأن نيوم تسعى لجذب كل ما يشارك في توفير الحماية لمجال المعلومات، وتأسيس منهج تنموي عمومي يساير متطلبات شركة نيوم، ويرتكز على عنصر الذكاء الاصطناعي في كافة مجالاته.

مجابهة مضاعفات الهجمات السيبرانية

خاطب المهندس نظمي النصر شركة نيوم عن فائدة تنمية الخطط المبتكرة للتصدي للصعوبات والتحديات الناتجة عن الهجمات السيبرانية، والتوصل إلى العيوب وحلها بطريقة سريعة، وشدد أن مجتمع نيوم يبحث باستمرار عن كل أمر جديد يهدف إلى زيادة الحماية ضد الهجمات وتعزيزها بطريقة آمنة ومؤثرة وناجحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة