أمازون تسمح بإستخدام المكتبة الموسيقية لمشتركي برايم مجاناً

Fahad13 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار التقنية
أمازون تسمح بإستخدام المكتبة الموسيقية لمشتركي برايم مجاناً

سعياً من شركة أمازون دوت كوم القاعدة الرئيسية الأمريكية للتجارة الإلكترونية للتنافس مع خدمات الإذاعة الموسيقية مثل آبل ميوزيك وسبوتفاي، أقرت الشركة إتاحة الإتصال بصورة مجانية مع المكتبة الموسيقية التابعة لها للمشتركين في خدمة برايم للتسوق خلال الإنترنت، هذه المكتبة التي تشتمل على حوالي 100مليون أغنية.

شروط الإشتراك الحديثة في الخدمة المجانية

يذكر أن المشتركين في برايم لن يتمكنوا من إختيار أغاني محددة للتشغيل، بخلاف الوضع في حالة المشتركين في خدمة أمازون ميوزك، والتي تحتسب على المشترك 10 يورو لكل شهر. وسيصبح من الممكن للمشتركين في برايم تشغيل قائمة أغاني مجملة، طبقاً لما صرحت به أمازون من خلال بنود الإشتراك في الخدمة المستحدثة.

ومع كل هذا سيصبح بإمكانية المشتركين في برايم اجتياز أي رقم من الأغاني التي لا يريدون الإستماع لها، وتشكيل عدد لا يقل عن 15 من القوائم المميزة للإنصات إليها، كما يعد العرض الجديد خدمة ذات فائدة للمشتركين في برايم، حيث كان أقصى عدد من الأغاني يمكنهم الوصول إليه هو مليون أغنية فحسب في مكتبة أمازون الموسيقية.

سبوتفاي لإذاعة الموسيقى

الجدير بالذكر أن سبوتفاي تسمح للمستخدمين التعامل مع 80 أغنية صوتية من خلال الخدمات المجانية الخاصة بها والتي تستند على الإعلانات، أما في حالة حاجة المستخدم إلى الإستماع إلى أو تحميل أغنية معينة فيلزم عليه الإشتراك في الخدمة بمبلغ 10 يورو شهرياً، في حين أن آبل للإلكترونيات لا تسمح بأي خدمات مجانية في نطاق خدمة البث الموسيقي آبل ميوزيك، والتي تقدر قيمة الإشتراك بها 10يورو شهرياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة