سامسونج تتطلع إلى توصيل مبيعاتها إلى 270 مليون وحدة في 2023

Fahad15 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار التقنية
سامسونج تتطلع إلى توصيل مبيعاتها إلى 270 مليون وحدة في 2023

تحاول الشركة الكورية الجنوبية سامسونج Samsung، أن تبيع ما يقارب من 270 مليون وحدة في العام القادم 2023، بجانب هذا تتطلع شركة سامسونج إلى ترويج 260 مليون وحدة في عامنا هذا طبقاً لآخر تقرير قد صدر عنها.

أعلى نسب مبيعات في 2017

حققت شركة سامسونج أعلى نسبة مبيعات في عام 2017، عندما وصلت مبيعاتها إلى 320 مليون وحدة، ومنذ ذلك الوقت لم تزيد المبيعات عن 300 مليون وحدة، وبعد التقريب الراهن لترويج 260 مليون وحدة في هذا العام الذي يزيد حوالي 10مليون وحدة عن العام الماضي، فإن الشركة تتنبأ بزيادة 10مليون وحدة أيضاً في العام القادم.

ومن أجل تحقيق ذلك ،فإن شركة سامسونج تسعى إلى التركيز على مبيعات الهواتف القابلة للطي، والتي ستسهل عليها عملية ارتفاع الأرباح أفضل من نسبة المبيعات الكبيرة بصورة عامة.

سامسونج ستغير خطتها

وستغير سامسونج من خطتها المعهودة لزيادة الأرباح، فبدلاً من زيادة مبيعات الجوالات المنخفضة الأثمان، ستزيد من نسبة مبيعات الهواتف عالية الثمن في 2023.

وفي هذا الوقت سنلاحظ الظهور للهواتف القابلة للطي التي يحاول الكثير من المستهلكين اقتنائها، وبالتالي فمن المتوقع لشركة سامسونج أن يكون متوسط معدل النمو السنوي لها في عام 2024 هو 80%، وطبقاً لتقرير ماضي فإن تصميم هاتفي (Fold & Galaxy Z Flip) الذين سيتم إصدارهما من سامسونج العام القادم سيكون لهما طراز خاص وأكثر صلابة مقارنةً بالإصدارات السابقة.

زيادة على ذلك فإن شركة سامسونج تنوي بصورة عامة شحن 60 مليون وحدة من إصداراتها Z و S الفريدتين، و210 مليون وحدة من إصدارها A في العام القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة