رودري عن مباراة العودة ضد أتليتكو مدريد: كنا نخوض حربا

Morad14 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
رودري عن مباراة العودة ضد أتليتكو مدريد: كنا نخوض حربا

قال الدولي الإسباني رودري نجم متوسط ميدان مانشستر سيتي، إنه سيعد للغاية بتخطي عقبة أتليتكو مدريد الإسباني ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، مشددًا على أنه كان منافسا قويا.

مانشستر سيتي لم يقدم مباراة جيدة

وأضاف رودري، خلال تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسباني، أن فريقه عانى في مباراة الإياب ضد أتليتكو مدريد، مشبها المباراة بأنها كانت حربا شعواء: “لم نقدم مباراة جيدة، شعرنا بالإرهاق الشديد في الشوط الثاني، أتليتكو مدريد كان الأكثر قدرة على الاستحواذ على الكرة الثانية”.

وتابع: “أتليتكو لديه لاعبون رائعو، يلعبون بشكل جيد للغاية، أما نحن، فلم نلعب بشكل جيد، وبالنسبة لإضاعة الوقت، فإنني أقول إن كل شيء قانوني في عالم الكرة، وأعتقد ان هذا النوع من الأسلحة متاح للاستخدام”.

وأشار، إلى الشجار الاخير في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس لم يكن جيدا على الإطلاق، وبخاصة أن بعض لاعبي أتليتكو مدريد كانوا زملاءه؛ لذا فقد حاول أن يبتعد عن موقع الأحداث، متوقعا أن تكون مباراة ريال مدريد صعبة للغاية، لكن فريقه سيفكر في مباراة ليفربول أولا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة