لاوتارو لن يرحل عن صفوف إنتر ميلان مهما حدث!

Ahmed7 أغسطس 2023آخر تحديث :
لاوتارو لن يرحل عن صفوف إنتر ميلان مهما حدث!

أسكت أليخاندرو كاماني، الوكيل الرسمي للاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عن حالات الصخب حول موكله، وأكد على أن بطل المونديال لن يرغب أبداً في التواجد خارج صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي، مؤكداً أن اللاعب الأرجنتيني لن يرتاح في أي مكان خارج نادي إنتر ميلان.

كاماني، الذي تحدث عن قيادة لاوتارو مارتينيز لنادي إنتر ميلاني الإيطالي، وهو اللاعب الأبرز في تشكيلة المدرب إنزاجي ولا يُفكر في تغيير وجهته أبداً في الفترة المقبلة، وكان لاوتارو مارتينيز قد وصل رفقة نادي إنتر ميلان إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الأخيرة، والتي لعبها أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وخسرها بهدف سجله الإسباني رودري مانحاً الفريق الإنجليزي أول بطولة له في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وحقق لاوتارو ماريتينز أيضاً لقب كأس العالم قطر 2022 مع منتخب الأرجنتيني، وأيضاً حقق رفقة المنتخب الأرجنتيني بطولة كوبا أميركا 2021 في البرازيل، ورغم ذلك ينال من الذم الكثير ويوصف أحيانا باللاعب الغير مفيد في كتيبة النيراتزوري، إذ يغيب دائما عن المباريات الهامة ويضيع العديد من الفرصة المحققة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة