نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يقوم بزيارة تفقدية في المدينة المنورة

Fahad21 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
اخبار منوعة
نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يقوم بزيارة تفقدية في المدينة المنورة

فتش اليوم المهندس عبدالله بن محمد البدير معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان عن مجموعة من المشروعات السكنية في المدينة المنورة في إطار مشروعات برنامج “سكني”، كذلك وجه زيارة لمركز سكني الشامل، وعمل على مطالعة المصالح والخدمات التي يتم تقديمها للمشتركين في البرنامج، جاء ذلك في نطاق زيارته للمنطقة.

تفاصيل جولة البدير

وتفقد المهندس عبدالله البدير خلال زيارته مشروع الجوار بضاحية الدار ليتحقق من مسار العمل فيه وما تم إنجازه ليبدأ في توزيع 560 وحدة سكنية على المستفيدين، بجانب معاينة أعمال البدء في إقامة مخطط الياسمين، وكذلك إتجه إلى موقع مبيعات مشروع “زاهية” السكني لرصد فلل العرض ومطالعة خط العمل هناك، أيضاً تضمنت الزيارة مشروع الهضبة وتفقد النماذج الخاصة بالمستفيدين من الإسكان التنموي، وأشار أثناء الزيارة بالتأكيد على إرتفاع مستويات استكمال المشروعات السكنية، وأكد على المطورين العقاريين فائدة إعداد كافة الوحدات والتشديد على عنصر السلامة قبل أن يتسلمها المستفيدين.

جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

أوضح معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان أثناء جولاته على أن الوزارة تضمن وتؤكد على إيجاد كافة البدائل الممكنة، والحلول المختلفة التي تتناسب مع كافة المستويات بتنظيم أعمال بسيطة ومتاحة، وذكر أن المشروعات التي مازالت في حيز التنفيذ بالتعاون مع القطاع الخاص تحترم إختلاف الأذواق والإمكانيات مع المحافظة على النوعيات المقدمة والأسعار الملائمة، بجانب توفير التجهيزات والخدمات الضرورية والمطلوبة لحياة متكاملة، وأعلن أن للأسر السعودية الأسبقية لتملك الوحدات السكنية في ضوء الدعم والتقدير الكبير الذي تقدمه القيادة الحكيمة بالمملكة لقطاع الإسكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة