تواجد ولي العهد في افتتاح النسخة 22 من بطولة كأس العالم

Fahad21 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
اخبار الرياضة
تواجد ولي العهد في افتتاح النسخة 22 من بطولة كأس العالم

اليوم أشار سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة أن تواجد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في افتتاحية كأس العالم 2022 في مدينة الدوحة عاصمة قطر، يبرز إنعكاس الإهتمام بالمجال الرياضي وتطوره في الوطن العربي كافة، حيث ذكر وزير الرياضة ذلك في تغريده على حسابه الخاص على موقع تويتر.

افتتاح النسخة 22 من بطولة كأس العالم

عاصر اليوم الأحد العالم كله إفتتاح النسخة 22 من بطولة كأس العالم، والتي يتم تقديمها في دولة قطر، حضرها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -رعاه الله-، حيث عملت دولة قطر على تنسيق افتتاح مذهل للنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم أبهر الجميع، والتي ابتدأت اليوم الأحد وحتى 18 من شهر ديسمبر القادم.

تفاصيل الإفتتاح

تضمن الإفتتاح مخطط مكون من فقرات مزجت بين التراث القطري والثقافات العربية المختلفة، كما إشتمل على فقرة فنية تحت شعار “نوستالجيا المونديال” والتي من خلالها تم تقديم أغاني النسخ الماضية من بطولات كأس العالم بالإضافة إلى إستعراض تمائم هذه البطولات.

واستهل الحفل بعدد من المقطوعات الراقصة، والتي أوقدت إنفعال المشجعين قبلها مجموعة من الأغاني التراثية، أيضاً كان هناك عرضا مخصصاً لتميمة البطولة التي حلقت في الهواء على ألحان الموسيقى، كذلك تم إذاعة فيلم تسجيلي لعدد من الشباب الذين يتلاعبون الكرة مع الأمير حمد بن خليفة آل ثاني أثناء شبابه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة