من مدينة الرياض .. إنطلاق القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة

Fahad26 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
الاقتصاد السعودي
من مدينة الرياض .. إنطلاق القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة

يلتقي مجموعة من مختصي السياحة في القطاعين العام والخاص من كافة أنحاء العالم في مدينة الرياض، في المدة الزمنية من 28 من شهر نوفمبر الحالي وحتى الأول من ديسمبر، لحضور النسخة 22 من القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، لاستعراض القضايا والأساليب المعنية بتطوير القطاع السياحي والعمل على استدامته، ومناقشة طرق إيجاد فرص ووظائف تساعد في إنتعاش إقتصاد المجتمعات.

“السفر من أجل مستقبل أفضل”

وتأتي القمة تحت إشعار “السفر من أجل مستقبل أفضل”، ليجتمع الحاضرين في مجموعة من الجلسات للتحاور حول طرق تعزيز التعاون الإستراتيجي في القطاع، لتطوير قابليته في مجابهة كافة الصعوبات والتحديات في المستقبل.

وسيحضر القمة مجموعة من القامات المختصة في قطاع السياحة مثل وزيرة الدولة للسياحة في البرتغال “ريتا ماركيز”، ووزيرة الدولة للسياحة في النمسا “سوزان كراوس وينكلر”، ووزيرة السياحة والنقل الدولي في بربادوس “ليزا كومينز”، ونائب رئيس الوزراء وزير السياحة والإستثمارات والطيران في جزر البهاما “إسحاق تشيستر كوبر”، وغيرهم من كبار الخبراء في قطاع السياحة العالمي.

مستقبل أفضل للجميع

أشار وزير السياحة أحمد الخطيب أن إنعقاد هذه القمة حالياً في مدينة الرياض قد جاء في وقت رئيسي لقطاع السياحة والسفر، وسيكون له مردود كبير على السياحة العالمية، وسيؤدي إلى نتائج مجدية للجميع.

يذكر أن هذه القمة ستتناول عدداً من القضايا المهمة مثل الطرق والأساليب المختصة بإزدهار القطاع وتطويره، ودراسة أساليب تنفيذ رغبات السياح بأفضل الطرق الممكنة، والوصول إلى الصورة المتوازنة بين التطوير وتحقيق الإستدامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة