أمير منطقة حائل يرعى افتتاح مشاريع شركة المراعي

Fahad26 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار منوعة
أمير منطقة حائل يرعى افتتاح مشاريع شركة المراعي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل زيارة اليوم إلى مبنى محافظة الشملي، وكان عادل بن صالح آل الشيخ وكيل إمارة المنطقة، ومشعل السليم محافظ الشملي المكلف في إستقباله الكريم، وقام خلال الزيارة بالتجمع مع مجموعة من الأهالي وقادة المراكز الملحقة بالمحافظة.

تفاصيل الزيارة

وفي محافظة الشملي تم افتتاح مشاريع شركة المراعي تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل، ووصلت تكلفة هذه المشاريع 4.5 مليار ريال سعودي لتطوير إنتاج الدواجن، وحضر الحفل المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة، وعادل بن صالح آل الشيخ وكيل الإمارة، وعبدالله بن ناصر البدر الرئيس التنفيذي لشركة المراعي.

وأثناء الحفل قام بندر بن شليويح العنزي بإلقاء كلمة بلسان أهالي محافظة الشملي، أشار خلالها أن استثمار المشروعات الجديدة في المحافظة يعمل على تعزيز إقتصادها، ويسهل في عمليات التنمية والتطوير، ومن ناحيته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة المراعي أن المشروعات الجديدة تشتمل على تأسيس مصنع ومزارع عالية الجودة، لزيادة عمليات إنتاج الدواجن بما يقارب 150 مليون طائر لكل عام، أي 130 ألف طن من منتجات الدواجن، بما يكفل حوالي 4000 وظيفة جديدة، وسيساعد هذا في انتعاش الإنتاج المحلي، الأمر الذي سيعطي مردوداً إيجابياً على منطقة حائل خاصة، والمملكة ككل بحوالي مليوني ريال سنوياً.

توقيع عقود

وفي نهاية الإفتتاح حاضر سموه طقوس توقيع عقود الأرض التي سيقام عليها المشروع، بين كلاً من وكيل الوزارة للأراضي المهندس صالح اللحيدان، والمدير التنفيذي في شركة المراعي المهندس محمد بن رشيد البلوي، وتم تقديم هدية تذكارية لسموه إحتفالاً بهذا الحدث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة