“البيت السعودي” منصة لمشجعي مونديال قطر 2022

Fahad28 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
“البيت السعودي” منصة لمشجعي مونديال قطر 2022

باتت أرض “البيت السعودي” المنطقة التفاعلية، والتي إتخذت كورنيش جدة منصة لها، أحد أعظم الأماكن والوجهات التي أقرتها اللجنة المنسقة للمونديال، لإستعراض الفعاليات والأنشطة المرفقة مع المنافسات الخاصة به، وذلك في فترة إنطلاقه في دولة قطر.

“البيت السعودي”

وتبلغ مساحة “البيت السعودي” 18 ألف متر مربع، ويتمتع بحضور عظيم وإقبال جماهيري من مشجعي المونديال بغض النظر عن الثقافات والجنسيات، وتذكر الإحصائيات أن عدد الزوار كل يوم في تزايد مستمر، وبالأخص من المشجعين السعوديين الذين إتجهوا لتعزيز الفريق الأخضر في هذه البطولة الخاصة من المونديال.

ويعتبر هذا البيت واحد من أكبر الأماكن التشجيعية المحددة للجمهور السعودي والدول العربية، لكي يحيوا تجربة شيقة ولطيفة، في 10 أماكن فرعية مزودة بحوالي 21 فعالية متنوعة، هذا بجانب ما يتم تقديمه مباشرةً على الشاشات الكبيرة من مباريات المونديال 2022، وبذلك يستطيعون مشاهدة المباريات في نفس الوقت الذي يعيشون فيه هذه التجربة الممتعة، أيضاً هناك مقاهي ومطاعم لتقديم الأكلات السعودية، ومن ناحية أخرى يسمح للزوار بالتعرف على التراث السعودي وثقافة المملكة في المجال الرياضي أو المجالات الأخرى، عن طريق التوجه إلى المتاحف التي تعرض للمشاهد مجموعة كبيرة جداً من المعلومات مصحوبة بصور وفيديوهات عن أكبر وأعظم إنجازات المملكة، وما تتمتع به من فنون وحضارة.

ردود أفعال الزوار

صرح مسؤولي الخدمات داخل البيت السعودي عن فخرهم بأنهم أبناء هذا الوطن بعد رؤية ردود أفعال الزوار، بغض النظر عن إختلاف الزوار في التعبير عن إعجابهم بالفعاليات المختلفة، إلا أن أغلب ردود الأفعال تتلخص في الدهشة والإعجاب، وتشوق الزوار في زيارة المملكة بالفعل بعد المعلومات التي اطلعوا عليها في “البيت السعودي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة