المملكة تعلن عن استضافتها لكأس آسيا لكرة القدم للسيدات 2026

Fahad2 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
المملكة تعلن عن استضافتها لكأس آسيا لكرة القدم للسيدات 2026

قام الإتحاد السعودي لكرة القدم بتسليم ملف المملكة العربية السعودية النهائي إلى الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، لاستقبال نهائيات كأس آسيا لكرة القدم للسيدات 2026.

وأعرب ممثل الإتحاد الآسيوي مدير ملف إستقبال كأس آسيا في الإتحاد، بترحيبه بالوفد السعودي المكلف باحضار الملف، وكان هذا في مركز الإتحاد القاري في كوالالمبور عاصمة ماليزيا. وإشتمل الوفد على المساعد الأول لمدربة المنتخب السعودي لكرة القدم للسيدات دنى رجب، ورغد حلمي لاعبة المنتخب السعودي ونادي الشباب، واللاعبة ماريا باغفار.

الإنجازات الرياضية في المملكة

وأوضح ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم، أن المملكة تحرص على إستقبال هذه المناسبة القارية المهمة للتماشي مع ما تعاصره من إنجازات عامة وإزدهار، وبالأخص في القطاع الرياضي، حيث ينتج عن هذه المناسبة الكشف عن سبل جديدة لكرة القدم النسائية في السعودية، التي نفذت تطوراً عظيماً بالرغم من أنها لم تبدأ منذ زمن بعيد، وأشار أن المملكة تتمتع ببنية تحتية رياضية متينة تشجعها على إستقبال هذا الحدث الضخم، حيث تدعم استقبال الزوار من سكان القارة ومن كافة نواحي العالم.

مشاركة المملكة واستضافتها للبطولة

وذكر المسحل أيضاً أن المملكة في إطار إستقبالها للبطولة 2026 لا تحاول فقط الحث على انتشار اللعبة أو الظهور بصورة مشرفة في المسابقات والبطولات، ولكن بهدف إبراز الإتحاد السعودي لكرة القدم للسيدات في مناسبة عالمية تظهر المملكة على قوائم الرياضة الدولية، أيضاً للتماشي مع مستهدفات رؤية المملكة 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة