15 مليار ريال أرباحاً متوقعة لشتاء السعودية هذا العام

Fahad10 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار منوعة
15 مليار ريال أرباحاً متوقعة لشتاء السعودية هذا العام

أجواء السعودية في الشتاء مبهرة فهناك مناطق متعددة بالمملكة بمجرد حلول الشتاء تتحول إلى مزارات سياحية مميزة وعدد الأشغال بها يصبح مرتفع جدًا، فهناك ما يزيد عن 20 فاعلية سوف يتم إقامتها على أرض المملكة في شتاء هذا العام في عدد من المواقع التاريخية و الثراثية.

مليار ريال أرباحاً متوقعة لشتاء السعودية هذا العام

تبعًا للخطة السياحية التي تم وضعها من قبل المتخصصين بالمملكة، فتشير التوقعات إلى أن هناك 15 مليار ريال سعودي ربح متوقع لشتاء عام 2023ميلاديًا، وذلك لأن هناك عدد تنشط سياحيًا بمجرد بداية الشتاء ، بسبب التنوع السياحي الكبير بالمملكة.
كما أن تكوقعات عضو الجمعية السعودية للسفر والسياحة هاني العميري، توقع أن تكون نسبة الإشغال في المملكة لهذا العام سوف تتخطى ال 95%، ويكون العائد يقرب من 15 مليار ريال.

ارتفاع نسبة الإشغال في السعودية شتاءً

بسبب تنوع المناخ والمزارات السياحية من أماكن تراث حضاري وأسواق تاريخية، وأماكن دينية مقدسة، بجانب أهتمام المملكة بهذه المناطق، وعمل أنشطة مميزة وفاعليات تساعد على زيادة نسبة الأشغال مثل الفعاليات الترفيهية ومغامرات رياضية ورحلات استكشاف واستمتاع بالطبيعة السعودية المميزة.

كما أن الفاعليات الرياضية التي تقام في السعودية الآن في الرياض والأحساء ساعدت على زيادة نسبة الإشغال أيضًا، تلك التي تنظمها الجهات المعنية من وزارة الثقافة السعودية وغيرها، ومن أمثلتها المباريات التي تُقام الآن على ارض المملكة، وكذلك رياضة القفز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة