أبو بكر يعود بعد الراحة إلى النصر ويتحضر لمواجهة الرائد

Fahad11 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
أبو بكر يعود بعد الراحة إلى النصر ويتحضر لمواجهة الرائد

استمرت اليوم تدريبات فريق كرة القدم الأول النصر اليوم الأحد الموافق 11 ديسمبر وذلك بمشاركة الكاميروني فينسنت أبو بكر، وذلك بعد أن انتهى من فترة الراحة التي تم منحه إلياها من قبل المدرب رودي جارسيا، وذلك بعد نهاية المشوار في بطولة كأس العالم في قطر 2022.

عودة الكاميروني بعد الراحة إلى صفوف نادي النصر مرة أخرى

وقد قام المدرب رودي جارسي بمنح الكاميروني الهداف بطل نادي النصر راحة ومدتها قد بلغت 8 أيام، وذلك بعد ان منتهى من مشواره في كأس العالم وخرج منتخب بلاده من ضمن منافسات دور المجموعات للمونديال في قطر.

وعلى المستوى الميداني بدأ لاعبي النصر في الاستعداد من أجل العودة لمباريات دوري روشن السعودي المحترف، وسوف يواجهون الرائد وهو أصفر العاصمة، وذلك في يوم الجمعة المقبل من هذا الشهر على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة وذلك لحساب الجولة التاسعة.

تفاصيل التدريبات التي مر بها فريق النصر السعودي

وبدأت التدريبات بحصة تمريني من أجل التدريبات للياقة البدنية والعمل على تطبيق التكتيك الخاص بالفريق، وكذلك قبل أن يفرض جارسيا مناورة بشكل فني وذلك على نصف مساحة الملعب.

الجدير بالذكر أن فريق النصر الكروي الأول، في المركز الثاني، وذلك من ضمن جدول ترتيب الفرق الخاصة بالمملكة العربية السعودية، ويبلغ عدد نقاطه 19 نقطة، وسوف تستمر مواجهات الفرق ضمن دوري روشن السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة