لابورت يُريد مغادرة نادي مانشستر سيتي!

Ahmed6 يوليو 2023آخر تحديث :
لابورت يُريد مغادرة نادي مانشستر سيتي!

مما لا شك فيه، إن إقليم الباسك هو جزء لا يتجزأ من ثقافة مدينة بلباو، لكن اللاعب الذي نتحدث عنه انحدر من إقليم بعيد عن المدينة الإسبانية الثائرة؛ تحديداً في فرنسا.

إيميريك لابورت، اللاعب الذي اختار تمثيل منتخب إسبانيا على حساب البلد التي وُلد فيها، واللاعب الذي قدم مستويات ملفتة للأنظار في صفوف نادي أتلتيك بلباو.

وخرج من بلباو، ذاهباً بذلك إلى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وتوجه لابورت إلى صفوف نادي مانشستر سيتي، حيث اعتبره بيب جوارديولا، عنصراً مهماً للغاية في فريقه.

وكان لابورت ورقة رابحة دائماً للمدرب الإسباني، لكنه تخلى عنه في الفترة الماضية، وصب اهتمامه بالكامل على البرتغالي روبين دياش، والسويسري إيمانويل أكانجي، وأتى لابورت في مصاف البدلاء بالنسبة لجوارديولا.

وهو أمر، دفع اللاعب الإسباني للتفكير في العودة لمنافسات الليجا مرة أخرى، وترك مانشستر سيتي بطل الدوري وأوروبا، والذهاب نحو تجربة جديدة ربما يُزامل فيها زميله في مانشستر سيتي إلكاي غوندوغان، أو يختار من خلالها العودة إلى ناديه الأم أتلتيك بلباو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة