خدمة جديدة لكل المستخدمين لمنصة تويتر محاربة التضليل

Fahad12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار التقنية
خدمة جديدة لكل المستخدمين لمنصة تويتر محاربة التضليل

قامت المنصة التدوين الصغيرة تويتر،من إضافة خدمة جديدة من أجل المستخدمين حول العالم، وكذلك أطلقت عليها اسم مجتمع التدوينات، وكانت ظهرت مرة واحدة ولأول مرة في عام 2021، وكانت تستهدم أداة من أجل مكافحة كافة المعلومات المضللة والغير حقيقية.

خدمة جديدة من منصة تويتر

قامت منصة تويتربإضافة خدمة جديدة من أجل كل المستخدمين وكانت في الماضي تستخدم كوسيلة من أجل إكتشاف كل المعلومات المضللة، ولكن في الوقت الحالي هناك العديد من التقنيات الجديدة التي يمكنها اكتشاف المعلومات الكاذبة، وسوف يعيد إطلاقها ولكن من أجل مهام أخرى.

تويتر تحارب المعلومات والاخبار المضللة

وقد اعتمدت خدمة جديدة وتسمى “كوميونتي نوتس” وهي مخصوصة من أجل فضح التغريدات المضللة، وكذلك إضافة ميزة أخرى وهي أنه يمكن لكافة المنسقين وضع ملاحظات بالتغريدات من أجل إضافة سياق.

ويمكن لكل المستخدمين العاديين فيما بعد عمل تصويت في حالة إن وجدوا هذا السياق مفيد أم لا، وقد وصف المالك الحالي لمنصة تدوين تويتر المصغرة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، بأن تلك الخدمة الجديد يمكن اعتبارها على أنها اداء من أجل التغيير.

وأكمل المليادير الأمريكي كلمات وقال أنها عبارة عن أداة للتغير ولكل قواعد اللعبة على منصة تويتر، والهدف ورائها هو الدقة من كافة المصادر التي تقدم للجمهور من أجل الكشف عن الأخبار والمعلومات المضللة وتقديم الاخبار الصحيحة والمعلومات الدقيقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة