دوري روشن يعود من جديد بثلاثة مواجهات حماسية

Fahad14 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار السعودية
دوري روشن يعود من جديد بثلاثة مواجهات حماسية

بدأ عجلة دوري روشن السعودي من أجل المحترفين بدوران من جديد، وذلك يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر، من خلال ثلاثة مواجهات نارية، بعد أن توقفت لمدة شهر كامل بسبب منافسات بطولة كأس العالم في قطر 2022.

ثلاثة مواجهات حماسية في دوري روشن السعودي

المواجهة الأولى سوف تكون ما بين ضمك والاتفاق وسوف تقام على أرضية ملعي مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وذلك في أبها، وسوف يكون الفريق الأول الاتفاق ضيف للفريق الأول ضمك وذلك في الساعه 3:30 في العصر.

ويسعة فرق ضمك من أجل الوصول إلى مربع الكبار من خلال 15 نقطة، ويحمل العديد من المميزات منها الجمهور وكذلك أرضية الملعب، أما عن فريق الاتفاق، فيتمنى العودة مع ثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى المراكز العشرة في الترتيب لرصيد 9 نقاط.

الهروب من القاع ومواجهات حماسية

المواجهة الثانية الخليج ضد الفيحاء، حيث ان الفيحاء هو في المركز الخامس عشر وذلك من خلال الحصول على نقطتين، ويكون ضيف نظيره الخليج وهو الرابع عشر برصيد 4 نقاط، وسوف تقام المباراة في الساعة 3:30 في العصر.

وستقام على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، ويمكن إطلاق شعار على هذه المواجهة وهي رحلة الهروب من القاع لكل من الفريقين.

أما المواجهة الثالثة والأخير فهي ما بين التعاون والعدالة وسوف تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضي وذلك في بريدة عند الساعة 6 مسار، وسوف يتواجه التعاون ذو المركز الخامس برصيد 17 نقطة مع نظيره العدالة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

ويحاول التعاون الاستعانة بالجمهور وخطف القلاقة نقاط من أجل الوصول إلى المربع، وفي المقابل العدال يعاني ويأمل ان يتخطى الخطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة