المؤتمر السنوي التاسع للمراجعة الداخلية يقدم تكريم من نوع خاص لمجموعة اس سي تي

Fahad15 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار منوعة
المؤتمر السنوي التاسع للمراجعة الداخلية يقدم تكريم من نوع خاص لمجموعة اس سي تي

قام معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعوديةللمراجعة الداحلية الدكتور حسام العنقري تكريمه لمجموعي اس تي سي، من أجل دعمها ورعايتها الرقمية للمؤتمر السنوي التاسع من أجل المارجعة الداخلية في النسخة التاسعة.

تكريم مجموعة اس تي سي في المؤتمر السنوي التاسع

وكان ذلك في مدينة الرياض وتحت شعار لنحدث أثر، وتم تسليم درع التكريم، من خلال الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس عليان بن محمد الوتيد.

أما عن تكريم المشاركة للمجموعة المملكن الرقمي الرائد في المملكة، وذلك كونها الراعي الرقمي في المؤتمر السنوي، وهو التاسع من أجل المراجعة الداخلية، والتي تتم تحت مناقشة، وكان أبرز تحدياتها هي المراجعة الداخلية من أجل طرح عدد من الحلول لبيئة الأعمال.

التحديثات والتطورات السريعة والتحول الرقمي هو المستقبل

كما أكد الرئيس التنفيذي من أجل المجموعة المعندس عليان بن محمد الوتيد من خلال تصريحاته، حيث قال أن رعاية الخاصة بالمؤتمر تأتي من أجل إلتزام وحرص من اس تي سي وذلك من أجل التمكين التحول الرقمي للمساعدة في مراجهة الداخلي من أجل تحقيق الأهداف.

وقد شارع الرئيس التنفيذي الخاص بوحدة المراجعة الداخلية  المهندس عبد الله العنزي وذلك من خلال جلسة تحمل عنوان تهيئة المراجعة الداخلية من أجل هطط التحويل.

وذلك كله يوضع تحت مسمى الجلسات الخاصة بالمؤتمر ويتم مناقشها من أجل إظهار عدد من التحديات في المرحلة الحالية وذلك في ظل التغيرات السريعة والتحول الكبير في مجال الاقتصاد والتكنولوجيا والتشريعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة