الاتحاد المغربي يرسل احتجاج رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن الحكم المكسيكي

Fahad15 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
الاتحاد المغربي يرسل احتجاج رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن الحكم المكسيكي

صرح الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الخميس عن إحتجاج رسمي إلى الاتحاد الدولي، وذلك بشأن الظلم التحكيمي الذي تعرض له في المباراة ضد فرنسا، والتي كانت نتيجتها هدفان نظيفان للأخير، في المباراة التي جمعت بينهم في الدور النصف نهائي لكأس العالم قطر 2022.

الاتحاد المغربي يقدم احتجاج رسمي الاتحاد الدولي

وقد خسر المنتخب المغربي أمام فرنسا في المباراة التي تمت على أرضية ملعب البيت مساء الأربعاء، وبعد ذلك قامت حالة من الجدول بسبب التحكيم في المباراة، وقد أعلن الاتحاد المغربي عن شكواة اتجاح الحكم المكسيكي.

بيان الاتحاد المغربي للاتحاد الدولي لكرة القدم

قال الاتحاد المغربي في بيان رسمي لها  “احتجّت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “الاتحاد” بقوة، على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة “المكسيكي” السيد سيسار أرتورو راموس بالازويلوس”.

ومن خلال هذه الرسالة عبر الاتحاد المغربي عن اعتراضه وبعثها إلىالهيئة المختصة لحالات التجكيم والتي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحين أثناء المباراة وذلك بشهادة المختصين في التحكيم.

كما قال الاتحاد أن الجامعة استغربت في نفس الوقت من عدم تنبيه الفار لذلك، وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها لن تتوانى في الدفاع عن حقوق منتخبنا، مطالبة بالإنصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي مُورِسَ على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي، برسم نصف نهاية كأس العالم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة