تشافي لا يُريد نيمار!

Ahmed7 أغسطس 2023آخر تحديث :
تشافي لا يُريد نيمار!

بعد انتشار شائعات قوية للغاية تُفيد بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قد يعود إلى ناديه السابق برشلونة في الفترة الحالية؛ يبدو أن الفكرة التي تتحدث عنها الصحافة وتسعى لها إدارة النادي لا تُعجب المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

تشافي هيرنانديز، الذي وصل إلى فريق برشلونة وإدارته الفنية في أكتوبر من عام 2021، والذي صنع أجواءً عائلية كبيرة في صفوف الفريق العريق والتي أسفرت عن تحقيق الفريق للقب بطولة كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد في الرياض، وأيضاً حقق مع الفريق لقب بطولة الليجا في نسخته الأخيرة بعد غياب اللقب أربع سنوات كاملة عن خزائن الفريق.

تشافي الذي لا يُريد عودة نيمار؛ لعدة أسباب أهمها أن نيمار سيتسبب في تفرقة أجواء الفريق الذي يتمتع بالكثير من المواهب الشابة، والتي سيحاول نيمار أن يُحاول منظومتها الجماعية إلى لعبة فردية خاصة به لاستعراض مهاراته، وهو أمر لا يُحبذه المدرب الإسباني الذي كان أحد أهم الأطراف الموافقة على عدم اللاعب في السنوات الأخيرة حينما كان مدرباً لنادي السد القطري أيضاً!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة