حُكام أجانب لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

Ahmed8 يوليو 2023آخر تحديث :
حُكام أجانب لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تأتي مباراة القمة، بين النادي الأهلي المصري أمام غريمه المحلي نادي الزمالك، المباراة التي تُقام في إطار الأسبوع الواحد والثلاثون من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

النادي الأهلي، صاحب المؤجلات في بطولة الدوري، ورغم ذلك هو على رأس صدارة الدوري، أمام نادي الزمالك، صاحب المركز الرابع في ترتيب المسابقة، والذي يسعى لتغيير مسار موسمه بمقابلة الأهلي في الدوري.

المواجهات الأخيرة بين الفريقين، تشهد تكافؤ كبيراً حيث استطاع النادي الأهلي أن ينتصر في آخر مبارتين بنتيجة 3-0 و2-0، فيما استطاع نادي الزمالك من الفوز بنتيجة 2-1 في نهائي مسابقة كأس مصر، وتعادل الفريقان في مباراة الدوري في نفس الموسم بهدفين مقابل هدفين.

ويأتي طلب نادي الزمالك، بحُكام أجانب، عوضاً عن الحكام المصريين الذين أكد رئيس نادي الزمالك؛ مرتضى منصور، أنه لا يثق بهم، ويعرف نواياهم ويتمنى أن يُحققوا له مطلبهم بطاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة، التي تُعتبر مهمة للغاية بالنسبة لنادي الزمالك تحديداً في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مباراة الأهلي الماضية أمام الإسماعيلي إلغاء هدف يراه البعض صحيح، لكن الحكم المصري أحمد الغندور قرر إلغاءه بعدما عاد إلى الفار ورأي أن الكرة لمست يد لاعب الدراويش محمد حسن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة