لينوفو تكشف الستار عن حسابي جديدين وتشرح عن التفاصيل

Fahad21 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار التقنية
لينوفو تكشف الستار عن حسابي جديدين وتشرح عن التفاصيل

قررت شركة لينوفو الكشف عن جهازي حاسب جديدين من نوم كروم بوك، والتي سوف تعرضهم بصورة رسمية من خلال مؤتمر المنتجات الإلكترونية الإسلاكهية سي إي إس والذي سوف يقام في ولاية لاس فيجاس.

لينوفو تعلن عن إطلاق حاسبين جديدين لها

و قامت شركة لينوفو بإعلان عن القليل من التفاصيل وهي أن الحاسبين الجديدين هما فلكس 3 اي كروك بوك، وهو عبارة عن حاسب محمول بشكل كامل، والآخر هو آيديا باد فليكس آي 3 ، وهو عبارة عن حاسب محمول وكذلك لوحي في نفس الوقت ويعمل بنظام كروم أو إس مع خيارات الاتصال المتعددة.

ولكن زادت لينوفو من المفاجآت وأكدت أنها سوف تطلق يوحي جديد بإسم إم 9، والذي يعمل بنظام الإندرويد ومميز بشاشة 9 بوصة، أما عن الجهازي كروم باك، الشاشة الخاصة بهما قياسها 12.2 بوصة، كما أنه يحمل خاصية المعالج إنتل إن 100 أو إنتل إن 200، وكذلك يحتوي على معالجة للرسوميات من إنتل أو آخر منفصل من نيفيديا.

تفاصيل الأجهزة منتظرة من ليونوفو

الحاسبين مدعمين بسعة تخزين عشوائي اما 4 جيجابايت أو 8 جيجا بايت، أما عن السعة التخزين الداخلية فهيا إما 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت وكذلك تمتلك القابلية للتوسيع.

كما أن حاسبين يدعمان تقنية البلوتوث، والشبكة الاسلكية للإنترنت بسرعة تصل إلأى 6 إي، أما عن الكاميرا الخاصة بالويب فدقتها 720 بكسل أو 1080 بكسل.

الجدير بالذكر أن هناك توقعات بنزول الحواسيب الجديدة الخاصة بلينوفو في الأسواق في شهر مايو  المقبل بسعر تنافسي وهو 350 دولا أمريكي، أما عن سعر لوحي إم 9 وسوف يكون بسعر 140 دولار أمريكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة