طرق تشغيل جهاز الراوتر بدون استخدام الكهرباء

Ahmed2 يوليو 2023آخر تحديث :
طرق تشغيل جهاز الراوتر بدون استخدام الكهرباء

قد يؤدي انقطاع التيار الكهربائي في بعض الأحيان إلى إزعاج مستخدمي الإنترنت، خاصةً عندما يكونون مشغولين في القيام ببعض الأعمال أو القيام ببعض الأنشطة المتعلقة بالعمل، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق لتشغيل جهاز التوجيه الخاص بهم بدون كهرباء.

طرق تشغيل جهاز الراوتر بدون كهرباء

وفيما يلي الطرق التي يمكن اتباعها لتشغيل الراوتر دون استخدام الكهرباء، كما هو موضح في تقرير (gudinig Teaching):

استخدام الباور بانك

يلجأ البعض إلى استخدام أجهزة (باور بانك) لتوفير الطاقة اللازمة لتشغيل الراوتر دون الحاجة للكهرباء بدلًا من استخدامه لشحن بطارية الهاتف، ويتم ذلك باستخدام منافذ (USB) لنقل الطاقة منه إلى جهاز Wi-Fi وفي هذه الحالة يمكنك تشغيل الراوتر بدون استخدام الكهرباء.

استخدام شاحن قديم

يمكن استخدام الشاحن القديم لتشغيل جهاز التوجيه عن طريق قطع السنبلة المعروفة باسم “الدبوس” بحيث يتصل السلك الأحمر بـ ve إيجابي، بينما يتم توصيل السلك الأسود في نهاية الكبل باستخدام مؤشر LED.

استخدام مقبس الطاقة

إذا كان (power bank) يعمل بجهد 5 فولت فقط، بينما يحتاج جهاز الراوتر إلى 12 فولت على الأقل للتشغيل، فبالإضافة إلى شراء مقياس متعدد، فأنت بحاجة إلى شراء مقبس “باور جاك” ومقياس متعدد لضبط وحدة (dc step up) مخرج 12 فولت، ولا يستغرق عملها سوى دقيقتين لضبط فرق الجهد، وفي حالة عدم القدرة على الحصول عليه يمكنك طلب المساعدة من كهربائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة