الهلال يستعد بتدريباته من أجل الديربي، ويستعيد قوته الدفاعية

Fahad23 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
الهلال يستعد بتدريباته من أجل الديربي، ويستعيد قوته الدفاعية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الجمعة، المران الإعتيادي له، وذلك على أرصيد مقر النادي، وذلك من أجل التحضير والتدريب لمواجهة الديربي أمام النصر يوم الاثنين المقبل، وهذه المباراة تكون من ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال ينهي تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة النصر في الديربي المنتظر

أما عن الحصة التدريبية والتي كانت تحت إشراف المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وكانت التدريبات تتركز على بعض الجوانب الفنية، بدأت من خلال تدريبات خاصة باللياقة متنوعة باستخدم الكرة، كما قام المدير الفني رامون دياز بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن يتم الانتهاء من المران وذلك من خلال مناورة فنية على جزء من الملعب.

التدريبات الجامعية لنادي الهلال ورجوع الدفاع استعدادًا لمواجهة الديربي يوم الأثنين المقبل

أما عن التدريبات الجماعية والتي أقيمت على أرضية النادي، فقد شارك فيها الدوليين السعوديين، وهما ناصر الدوسري وسعود عبدالحميد، وهما الدفاع المميز للنادي بعد أن انتهوا أخيرًا من العودة بعد إخضاعهم لبرامج كاملة من اجل العلاج.

ويستمر الفريق في مساء الغد، في أداء التدريبات والتمرينات الخاصة به وذلك في مقر النادي، استعدادًا منه من أجل التجهز لمواجهة الديربي المنتظر، والملئ بالحماس، والذي سوف يتم على أرضية ملعب مرسول بارك، وذلك في جامعة الملك سعود، والمنتظر أن تكون تلك المباراة في يوم الاثنين المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة