الأسهم السعودية تغلق بشكل منخفض عند المستوى 10478 نقطة

Fahad29 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
الاقتصاد السعودي
الأسهم السعودية تغلق بشكل منخفض عند المستوى 10478 نقطة

قام المؤشر الخاص بالأسهم في المملكة العربية السعودية اليوم بإغلاق بشكل منخفض وهي 6.83 نقاط، وذلك ليقفل عند المستوى 10478.46 نقطة، ليصل معدل التداول 3.6 مليارات ريال اليوم.

الأسهم المتداولة اليوم وفق النشرة الاقتصادية

وقد وصلت كمية الأسهم المتداولة إلى 115 مليون سهم، حسب ما تم الاعلان عنه وفق النشرة الاقتصادية اليومية من قبل وكالة الأنباء السعودية من أجل سوق الأسهم في السعودية، وقد تم تقسيمها إلى أكثر من 280 ألف صفقة.

الجدير بالذكر أنه تم تسجيل فيها 108 شركات مرتفعة القيمة للغاية، وقد أغلقت أسهم 95 شركة على التراجع في القيمة، حيث بلغت أسهم الشركات لكلًا من: تنمية، والصقر للتأمين، ومسك، وجدوى ريت السعودية، والمنجم الأكثر ارتفاعًا.

تفاصيل الاسهم المتبادلة اليوم والشركات الأكثر ارتفاعًا وانخفاضًا

أما أسهم شركات: العربي، والرياض، وبوبا العربية، والخدمات الأرضية، وتكافل الراجحي، الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض بين 5.13% و3.61%.

وكانت أسهم شركات: أمريكانا، وشمس، ودار الأركان، وأرامكو السعودية، ولوبريف الأكثر نشاطًا بالكمية, وأسهم شركات: لوبريف، والراجحي، وسابك، والسيف غاليري، وأرامكو السعودية الأكثر نشاطًا في القيمة.

بينما وصل مؤشر الانغلاق في السعودية الموازية اليوم بشكل مرتفع لتصل إلى 217.30 نقطة ليقفل عند مستوى 19417.30 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 51.8 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم تقاسمتها 3225 صفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة