بوابة الخليج وصراع النصر لاستعادة الصدارة والهلال يتنافس على المركز الثالث

Fahad30 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
بوابة الخليج وصراع النصر لاستعادة الصدارة والهلال يتنافس على المركز الثالث

سوف تختم غدًا السبت مباريات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي الخاص بالمحترفين، وذلك عن طريق إقامة خمسة مباريات ونتائجها سوف تغير الترتيب كليًا في جدول الترتيب.

أهم مباريات السبت في دوري روشن السعودي

مباراة الأبها والاتحاد، سوف تقوم تلك المباراة بين الفريقين وذلك في تمام الساعة 3:30 عصرًا وذلك يتوقيت مكة المكرمة، والتي سوف تتم على أرضية الملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

نادي الاتحاد يكون في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، أما نادي أبها يحتوي على 16 نقطة فقط ويكون في المركز السابع من جدول دوري روشن.

أما عن مباراة الطائي والباطن سوف تكون في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة وسوف تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في الحائل، وفريق الطائي في المركو التاسع برصيد 15 نقطة، أما عن فريق الباطن فهو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

مباراة الرائد والتعاون تأتي في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة، وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة بريدة، الرائد يكون في المركز 11 وذلك برضيد 12 نقطة، أما التعاون في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

مباراة النصر والخليج والتي سوف تنطلق في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، نادي النصر هو الوصيف في جدول الترتيب وذلك برصيد 23 نقطة، أما عن الخليج فهو في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط فقط.

مباراة الهلال وضمك، وسوف تتم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة وذلك على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، ونادي الهلال في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، في حين أن نادي ضمك في المركز السادس برصيد 17 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة