الاتحاد يتغلب على شقيقة الأبها بهدفين مقابل هدف واحد

Fahad31 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
الاتحاد يتغلب على شقيقة الأبها بهدفين مقابل هدف واحد

استطاع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم من حسم الانتصار على أبها، وذلك من خلال المواجهة التي أقيمت اليوم بينهما في يوم السبت، وذلك على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وبالتحديد في مدينة أبها.

الاتحاد ينتصر على شقيقة أبها

انتهت المباراة التي جمعت ما بين الاتحاد وأبها بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد فقط، وذلك من ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملخص أهداف المباراة التي جمعت ما بين الاتحاد وأبها اليوم

يستمر دوري روشن السعودوي في إعطائنا المتعة والإثارة من خلال المواجهات التي يقدمها مجموعة من المباريات المميزة والشيقة، من أجل إمتاع الجماهير وتقديم مباريات حماسية.

أما عن أهداف المباراة فقد نجح اللاعب عبد الرزاق حمدالله  من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 25 من عمر المباراة، وبعد ذلك أستطاع اللاعب رومارينهو إحراز الهدف الثاني من أجل نادي الاتحاد وهو الفريق الأول لكرة القدم وذلك بالتحديد في الدقيقة 51.

من ثم استطاع اللاعب صالح العمر من تقليص فارق الأهداف في المباراة وذلك في الدقيقة 71 من خلالتسديدة صاروخية واستقرت في شباك مرمى الاتحاد.

الجدير بالذكر أنه من خلال تلك النتيجة استطاع الاتحاد أن يرفع من رصيده في ترتيب الجدول ليكون في المركز الثاني برصيد 24 نقطة بشكل مؤقت، أما أبها فقد وصل إلى 16 نقطة وتوقف عندها حتى اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة