خبير انتقالات في أوروبا يؤكد : رونالدو فضل النصر السعودي على أندية أوروبا

Fahad4 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
خبير انتقالات في أوروبا يؤكد : رونالدو فضل النصر السعودي على أندية أوروبا

أكد فابريزو رومانو وهو خبير انتقالات اللاعبين وكذلك المدربين في أورونا على أن لاعب النصر البرتغالي الحالي رونالدو رفض أكبر العروض في أورونا من أجل الانتقال إلى صفوف النصر السعودي.

رونالدو يرفض الانضمام إلى أوروبا من أجل نادي النصر السعودي

قال فابريزيو رومانو الخبير الخاص بالانتقالات في أورونا  إن لاعب النصر البرتغالي “رونالدو” رفض عروضًا من أوروبا كي ينتقل إلى صفوف النصر السعودي.

كما صرح من خلال مقالته التي قد نشرها على موقع “Caught Offside”: “أنا على دراية بحصول رونالدو على عروض من سبورتنج كانساس سيتي الأمريكي، والهلال والنصر من السعودية، لكن بالطبع إذا قال إنني حصلت على عروض أوروبية، أعتقد أن هناك شيئًا آخر حصل عليه بالفعل”.

شروط جزائي في عقد كريستيانو يجعله ينتقل الصيف القادم

وكذلك قال أن هناك العديد من التقارير التي تفيد أن رونالدو لديه شرط جزائي، يسمح له بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد وذلك في الصيف المقبل، وهذا النادي الذي قد تأهي إلى الماكبيس في دوري أبطالي أورونا.

كما تابع رومانو من خلال مقالته التي تم نشرها وقال “لا أحد قريب من رونالدو يريد تأكيد الشرط الجزائي الخاص بانتقاله مستقبلًا إلى الأندية الأوروبية أو نيوكاسل؛ لذلك لا يوجد تأكيد في الوقت الحالي”.

الجدير بالذكر ان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى نادي النصر السعودي، في صفقة تاريخية في تاريخ الكرة السعودية، الأمر الذي أدى إلى تنظيم حفل جماهيري كبير للغاية من أجل استقباله في حفل ترحيب مميز.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة